Saturday 16 March 2013

حالة الطقس المفصله على الكويت لمدة 3 أيام حتى يوم الثلاثاء 19 مارس 2013






حالة الطقس المفصله المتوقعة على دولة الكويت لمدة 3 أيام من يوم الأحد الموافق 17 مارس 2013 حتى يوم الثلاثاء 19 مارس 2013 :






الوضع العام:

الأحد: إنخفاض طفيف على درجات الحرارة وأجواء مُغبرة مُتوقعة


الإثنين: تتأثر الكويت بحالة من عدم الإستقرار الجوي ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتهيأ الفُرصة لتساقُط زخات مُتفرقة من المطر قدتُصحب بالرعد


الثُلاثاء: تستقر الاجواء مُجدداً مع بقاء درجات الحرارة دون مُعدلاتها السنوية
والله أعلم  



التفاصيل:





الأحد 17-3-2013:

نهاراً: تسود البلاد أجواء حارة نسبياً بوجه عام وتكون درجات الحرارة بحدُود 28 درجة مئوية  وتظهر كميات من السُحب بين الحين والآخر ، الرياح تكون جنوبية شرقية نشطة السُرعة مع هبات قوية احياناً تعمل على إثارة الاتربة والغُبار في مُختلف مناطق البلاد


ليلاً: تكون السماء غائمة جُزئياً بوجه عام وتلامُس درجات الحرارة الصُغرى 18 درجة مئوية ، الرياح جنوبية غربية مُعتدلة السُرعة تنشط أحياناً وتكون مُثيرة للغبار على فترات.

ويُحذر من: 

1- خطر تدني مدى الرؤية الافقية بفعل الغُبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح 
2- خطر حُدوث مُضاعفات لدى مرضى الجهاز التنفسي والعُيون 




الإثنين 18-3-2013:


نهاراً: تتاثر البلاد بحالة من عدم الإستقرار الجوي ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصل إلى حُدود 24 درجة مئوية وتهطل الامطار المُتفرقة في مُختلف مناطق البلاد قد تُصحب بالرعد على فترات ، الرياح تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة.



ليلاً: تعود الأجواء لإستقرارها التدريجي وتكون السماء غائمة جُزئياً بوجه عام ، درجات الحرارة الصًغرى تكون بحُدود 17 درجة مئوية فيما تكُون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.





الثُلاثاء: 19-3-2013:


نهاراً: تبقى درجات الحرارة بحُدود 24 درجة مئوية مع سماء صافية بوجه عام وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السُرعة.



ليلاً: تظهر كميات من السُحب العالية والمُتوسطة في سماء الكويت فيما تُلامس درجات الحرارة الصُغرى  15 درجة مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مٌعتدلة السُرعة.








المصدر : موقع arabiaweather




No comments:

Post a Comment