تنبؤ بتوقعات حالة الطقس على الإمارات لمدة 3 أيام من يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2013 حتى يوم الخميس 28 مارس 2013 : 








الوضع العام: 

أجواء مُشمسة خلال الأيام الثلاثة القادمة ورياح نشطة على السواحل الثُلاثاء 





تًشير آخر المعلومات المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الإقليمي صباح اليوم الإثنين 25-3-2013 إلى إستمرار تاثثر دولة الإمارات العربية المتحدة بحالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي تعمل على هُطول الأمطار الخفيفة في بعض المناطق.







وتشير المعلومات إلى عودة الأجواء المثستقرة بالسيطرة على العاصمة أبوظبي خلال إعتباراً من صباح الثُلاثاء بحيث تكون الأجواء خلال الأيام الثلاثة القادمة على النحو التالي:








الثُلاثاء: 26-3-2013:



نهاراً: من المتوقع بمشيئة الله عودة سيطرة الأجواء المُشمسة على العاصمة أبوظبي مع بقاء درجات الحرارة العُظمى بحدود الـ 25 درجة مئوية ، الراياح تكون شمالية غربية نشطة السرعة مه هبات قوية احياناً ، لذا يحذر من خطر إرتياد البحر بسبب إضطرابه بفعل الرياح.




ليلاً: تبقى الأجواء صافية بوجه عام وتكون درجات الحرارة الصُغرى بحُدود 16 درجة مئوية في حين تتحول الرياح مع ساعات المساء لتُصبح غربية مُعتدلة السُرعة.







الأربعاء 27-3-2013




نهاراً: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصل إلى 25 درجة مئوية متوقعة ، الرياح تكون شمالية غربية مُعتدلة السُرعة تنشط أحياناً



ليلاً: تستمر سيطرة الأجواء الصافية على سماء العاصمة ، درجة الحرارة الصغرى تكون بحدود 18 درجة مئوية ، الرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.






الخميس: 28-3-2013


نهاراً: تظهر كميات من السُحقب المُتفرقة وتكون درجات الحرارة بحدود 26 درجة مئوية ، الرياح جنوبية خفيفة غلى مُعتدلة السُرعة



ليلاً: تُعاود الأجواء الصافية سيطرتها على سماء ابوظبي وتكون درجات الحرارة  بحدود 16 درجة مئوية ، الرياح شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.