الكويت: مع عُطلة نهاية الأسبوع .. الحرارة تتجه للإرتفاع






تُظهر آخر المعلومات الصادرة عن النماذج العددية صباح اليوم الخميس إلى تأثر البلاد بإرتفاع تدريجي على درجات الحرارة لتكون الأجواء خلال الأيام الثلاثة القادمة على النحو التالي:





الجمعة 29-3-2013

نهاراً: من المُتوقع بمشيئة الله أن تسود البلاد أجواء مُستقرة بوجه عام مع ظُهور كميات من السُحب العالية والمُتفرقة في سماء البلاد ، درجة الحرار العُظمى المُتوقعة تكون بحُدود 28 درجة مئوية في حين تكون الرياح شرقية مُعتدلة السُرعة تنشط أحياناً ما قد يعمل على غثارة الاتربة والغبار.



ليلاً: تزداد كميات السُحب في سماء العاصمة الكُويت وتكون درجات الحرارة الصُغرى بحُدود 20 درجة مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.







السبت 30-3-2013

نهاراً: تواصل درجات الحرارة إرتفاعها لتلامس الثلاثين مئوية مع ظُهور كميات مُتفرقة من السُحب العالية والمُتوسطة فيما تكون الرياح شمالية معتدلة السُرعة.


ليلاً: تكون الأجواء صافية بوجه عام ودرجات الحرارة الصُغرى المُتوقعة تكون بحُدود 21 درجة مئوية ، الرياح جنوبية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.







الأحد 31-3-2013

نهاراً: تواصل درجات الحرراة إرتفاعها حيثُ يتوقع أن تصل العُظمى إلى حُدود 31 درجة مئوية ، الرياح شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.



ليلاً: تبقى السماء صافية بوجه عام وتكون درجات الحرارة الصُغرى بحُدود 22 درجة مئوية ، الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة.