Thursday 7 March 2013

حالة الطقس فى الإمارات ليومى الجنعة و السبت الموافقين 8 , 9 مارس 2013











الإمارات: إنخفاض ملموس على درجات الحرارة الخميس والجمعة الموافقين 8 , 9 مارس 2013 :




من المُتوقع بمشيئة الله ان تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس في دولة الإمارت العربة المُتحدة يومي الخميس والجُمعة 


وتُشير آخر المعلومات المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الإقليمي إلى تأثُر البلاد برياح شمالية غربية نشطة السُرعة ومُثير للغُبار في العديدمة المناطق خاصة الداخلية منها ، وفيما يلي تفاصيل الحالة الجوية المُتوقعة في العاصمة أبوظبي.

 

 

 

 

 

الخميس 7-3-3013


نهاراً : تكون الأجواء صافية بوجه عام ويطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة لتكون أقل من مُعدلاتها السنوية لمثل هذا الوقت من العام  لتُصبح بحُدود 27 درجة مئوية ، الرياح تكون شمالية غربية نشطة السُرعة.

 

ليلا: تبقى السماء صافية بوجه عام وتكون درجات الحرارة الصُغرى بحُدود 16 درجة مئوية ،  تشتد سُرعة الرياح عما كانت عليه في ساعات النهار بحيث تكون شمالية غربية  نشطة مع هبات قوية أحيانا والبحر مُضطرب غلى شديد الإضطراب .


ويُحذر من:
1- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بفعل الغبار والأتربة المُثارة.
2- خطر إرتياد البحر بسبب إضطرابه بفعل الرياح.

 

 

 

 

 

الجُمعة 8-3-2013


نهاراً: يطرأ إنخفاض آخر وملموس على درجات الحرارة لتُصبح أقل من مُعدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام  بحُدود 6  درجات مئوية لتصل إلى 23 درجة مئوية مع بقاء السماء صافية بوجه عام  ، الرياح تكون شمالية غربية نشطة السُرعة.

ليلاً : درجات الحرارة الصُغرى تكون بحُدود 16 درجة مئوية في حين تبقى السماء صافية بوجه عام ، أما الرياح فتكون شمالية غربية نشطة السُرعة.

 

ويُحذر من:
1- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بفعل الغبار والأتربة المُثارة.
2- خطر إرتياد البحر بسبب إضطرابه بفعل الرياح.

 

 

 

 


السبت 9-3-2013


نهاراً: تبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام ويُتوقع أن تكون العُظمى بحُدود 24 درجة مئوية مع سماء صافية بوجه عام ،  الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة.

ليلاً : تبقى الأجواء الصافية  مُسيطرة على الأجواء وتكون درجات الحرارة الصُغرى بحُدود 15 درجة مئوية ، أما الرياح فتكون شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.









المصجر : موقع ArabiaWeather






No comments:

Post a Comment