Saturday 23 March 2013

تبؤ بحالة الطقس على مصر لمدة 3 أيام حتى يوم الثلاثاء 26 مارس 2013






مصر: بلاد الفراعنة على موعد بعودة الأجواء العاصفة و المُغبرة يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس 2013 : 





تُشير آخر بيانات النماذج العددية المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الأقليمي للأرصاد و التنبؤات الجوية الى إستقرار على الأجواء يومي الأحد و الأثنين و توقعات بعودة الأجواء العاصفة و المُغبرة مساء يوم الأثنين و يوم الثلاثاء 25 و 26 أذار بمشيئة الله.





نهار الأحد يتوقع ان تستمر الأجواء الربيعية في مُختلف المناطق و حارة نسبياً في جنوب البلاد مع ظهور كميات من السحب على إرتفاعات مُختلفة في بعض المناطق مع هبوب رياح شمالية خفيفة السرعة.





نهار الأثنين يطرأ إرتفاع ملموس على درجة الحرارة و أجواء دافئة و غائمة جزئياً بوجهٍ عام مع نشاط على سرعة الرياح في شمال غرب البلاد و أجواء مُغبرة في تلك المناطق و إرتفاع أمواج البحر في السواحل الشمالية الغربية.





نهار الثلاثاء يطرأ إرتفاع آخر على درجة الحرارة و أجواء غائمة جزئياً و حارة نسبياً و مُغبرة بوجهٍ عام ، فيما تكون الأجواء حارة و مُغبرة في جنوب البلاد مع نشاط على سرعة الرياح أغلب المناطق و تشكل عواصف رملية مُختلف الانحاء.





لذا يُحذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في أغلب المحافظات نتيجة الغُبار المُثار بفعل الرياح النشطة أثناء النهار.




و يُحذر من خطر إرتفاع الموج في السواحل الشمالية و خليج السويس و سواحل البحر الأحمر نتيجة إرتفاع الموج و من خطر تأثيرها على الملاحة البحرية و الموانئ و الصيد.








No comments:

Post a Comment