Saturday 16 March 2013

حالة الطقس المفصلة على الإمارات لمدة 3 أيام حتى يوم الإثنين 18 مارس 2013





توقعات بحالة الطقس المفصلة على دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 3 أيام من يوم السبت الموافق 16 مارس 2013 حتى يوم الإثنين الموافق 18 مارس 2013 : 










                                                              الوضع العام: 

أجواء صافية مُستقرة بوجه عام وإرتفاع على درجات الحرارة السبت والأحد مع فُرصة لأتربة مُثارة في المنطقة الغربية
إنخفاض تدريجي على درجات الحرارة خلال إعتباراً من الإثنين وحتى نهاية الاسبوع
فرصة لتشكُل الضباب على المنطقة الغربية فجر الأربعاء 
إشارات لأمطار مُحتملة نهاية الأسبوع 
و الله أعلم




التفاصيل: 

تُشير آخر المعلومات المُستلمة لدى مركز ArabiaWeather الإقليمي إلى تاثُر دولة الإمارات العربية المُتحدة بأجواء مستقرة مع إرتفاع على درجات الحرارة يومي السبت والأحد بحيث تكون الاجواء على النحو التالي:





السبت  16-3-2013


نهاراً
: تكون الاجواء صافية بوجه عام في مُختلف مناطق البلاد ويطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتكون في العاصمة أبوظبي بحُدود 28 درجة مئوية ، الرياح تكون شمالية مُعتدلة السُرعة



ليلاً
:  يستمر صفاء الأجواء وإستقرارها في مُختلف مناطق البلاد في حين تلامس درجة الحرارة الصُغرى في العاصمة أبوظبي 18 درجة مئوية وتتحول حركة الرياح لتُصيح جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.







الأحد  17-3-2013


نهاراً
: يطرأ إرتفاع آخر على درجات الحرارة وتميل الأجواء لتكون حارة نسبياً بوجه عام  ، درجة الحرارة العُظمى المُتوقعة في العاصمة أبوظبي 30 درجة مئوية وتهُب على المنطقة الغربية من البلاد رياح جنوبة معتدلة إلى نشطة السُرعة قد تعمل على إثارة الاتربة والغُبار.



ليلاً : تبقى الأجواء المُستقرة والصافية مُسيطرة على مُختلف مناطق البلاد ، درجات الحرارة الصُغرى تكون بحدود 18 درجة مئوية في العاصمة أبوظبي ، الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة.






الإثنين 18-3-2013


نهاراً
: تظهر كميات من السُحب بحيث تتحول الاجواء إلى غائمة جُزئياً بوجه عام في مُختلف المناطق كما ويطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة لتكون بحُدود 29 درجة في العاصمة أبوظبي ، الرياح تكون جنوبية شرقية مُعتدلة السُرعة تنشط أحياناً.



ليلاً : تقل كميات السُحب وتتحول الأجواء إلى صافية بوجه عام في تكون درجات الحرراة الصُغرى في أبوظبي بحُدود 19 درجة مئوية ، الرياح شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.







No comments:

Post a Comment