من المتوقع أن يكون طقس الأيام القليلة القادمة في لبنان ، باذن الله كما يلي : 




- الجمعة :

تكون الأجواء سديمية أحياناً ، دافئة في الساحل والبقاع  وباردة نسبياً على الجبال مع ظهور كميات من الغيوم خاصةً العالية والمتوسطة ، وتكون الفرصة مُهيئة لهطول زخات محلية من المطرفي أجزاء متفرقة خاصةً قبل الظهر ، كما وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج .


أما خلال الليل فستكون الأجواء أدفاً من المعتاد ، مع انحسار الغيوم تدريجياً لتصبح الأجواء غالباً صافية ، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة . 



- السبت :

تميل درجات الحرارة للانخفاض نسبياً مع بقاء الأجواء غالباً صافية ، ومائلة للبرودة في الساحل والبقاع بينما تكون باردة نسبياً الى باردة على الجبال ، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة .

ليلاً : تكون الأجواء باردة نسبياً الى باردة بوجه عام ، وتغطي السماء تدريجياً كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع احتمال هطول زخات من المطر فجراً . وتكون الرياح غربية مُعتدلة الى نشطة السرعة . 




- الأحد :

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع توقعات بهطول زخات من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خاصةً خلال الفترة الممتدة من الظهر وحتى العصر ، كما ويُحتمل هطول زخات من الثلج على الجبال الشاهقة ، مع رياح جنوبية غربية مُعتدلة الى نشطة السرعة. 

أما خلال ساعات الليل ، يميل الجو للاستقرار مع أجواء باردة نسبياً الى باردة ، كما تكون الرياح مُتقلبة الاتجاه الى جنوبية غربية خفيفة الى مُعتدلة .